نبذة عن المدرسة

تم افتتاح المدرسة الثانوية العسكرية/ الظفرة سنة 2013 في المنطقة الظفرة من إمارة أبوظبي وفي مدينة زايد لتوفير مستوى دراسي متميز يحقق ماتصبو إليه قيادتنا الرشيدة والتي لم ولن تدخر جهداً في هذا المجال من أجل رفعة هذا الوطن والمواطن . إن قواتنا المسلحة ومن خلال رؤيتها الثاقبة ارتأت أن تتعاقد مع مؤسسة تربوية عريقة كشركة( سابس ) لتطوير المجال الأكاديمي في مدارسها .
هذه السياسة التعليمية الفريدة التي تتبناها القوات المسلحة بالتعاون مع شركة سابس متكاتفة مع التأهيل العسكري والقيادي لطلاب المدرسة الثانوية العسكرية / الظفرة من خلال إخضاع الطلاب الى منهج أكاديمي يخدم طموحات قواتنا المسلحة.
كما تهدف المدرسة الثانوية العسكرية / الظفرة الى تأهيل الطلاب بدنياً وصحياً من خلال البرامج الرياضية وحصص اللياقة البدنية . حيث تتميز المدرسة الثانوية العسكرية / الظفرة عن غيرها من المدارس والمعاهد التعليمية ، إلى وجود المركز الصحي والطب الرياضي بالإضافه الى الصالة الرياضية الفريدة من نوعها والتي تحوي على مسبحاً وملاعب كرة القدم…..الخ .
وفي الأخير فإن هناك محفزات جيدة لطلابنا تتضمن رحلات إلى استراليا وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية،و تهدف الى تطوير اللغة الإنجليزية ودفعهم الى ممارسة الحياة والإعتماد على أنفسهم في إدارة أمورهم اليومية ، وتكون هذه البرامج للطلبة المميزين فقط .

الموقع الجغرافي

ألبوم صور المدرسة

للتواصل عن طريق البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني
وللحصول على المزيد من المعلومات نتشرف بدعوتكم شخصياً لزيارة المدرسة في مدينة زايد / المنطقة الغربية.

لتواصل مع ادارة المدرسة

رقم هاتف المدرســة: 028870788